تابع جديدنا عبر الفيس بوك انظم الينا الان


تحميل برنامج لاسترجاع الملفات الحدوفة - download Aidfile recovery software 3.62 fre

برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62

برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62 سنتحدث قليلا عن بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى فقد البيانات لدينا ونذكر بعض الأمثلة لها لعل أحدكم يكون قد قابل إحداها في مرة من ذات المرات، ولم يكن وقتها يعلم بوجود برنامج يمكنه من استعادة تلك الملفات، وربما لم يفت الوقت بعد وما زال بإمكانه استعادتها ولكنه لا يعلم ذلك، ولهذا وبدون إطالة سنضرب لكم بعض الأمثلة من الطرق المختلفة التي يمكن فقد البيانات من خلالها، ويمكن استعادتها بواسطة برامج استعادة الملفات.

 

طرق التي يمكن فقد البيانات من خلالها!

 

  1. حذف البيانات من سلة المحذوفات أو عن طريق الضغط على زر Shift+Delete.
  2. عمل تهيئة للقرص الصلب.
  3. مسح الملفات من خلال مضاد الفيروسات عند إصابتها بفيروس ما، أو نتيجة خطأ ببرنامج مضاد الفيروسات.
  4. مهاجمة الفيروسات، وغيرها من البرامج الضارة للملفات، والعمل على إزالتها.
هذا بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى التي تساعد في فقد البيانات بشكل كبير وتلك البيانات إما أن تفقد مثل ما هي وبهذا تستطيع استعادتها، وإما أن تحطم فلا تتمكن من استعادتها كما كانت أبدا.
 

تعريف البرنامج

 

برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62 هو برنامج يمكنك من استعادة البيانات التي فقدت من جهاز الحاسب الآلي باختلاف الطريقة التي فقدت بها، وباختلاف القرص التي تم فقدانها منه، حيث يدعم البرنامج الأقراص من النوع FAT32، NTFS.
يعتمد برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62 في عمله على نظام المعالج فكل ما سيكون مطلوب منك هو تنفيذ الخطوات المكتوبة، والضغط على زر التالي وصولا إلى نهاية الخطوات، وتترك باقي العمل للبرنامج فعلى سبيل المثال في البداية يطلب منك أن تقوم بتحديد نوع الاستعادة الذي ترغب به وعندما تضغط على زر التالي يطلب منك أن تحدد القرص الذي تود استعادة الملفات به وهكذا.

ملامح رئيسية خاصة بالبرنامج

  1. يدعم البرنامج استعادة العديد من الملفات المختلفة، فهو على سبيل المثال يمكنك من استعادة ملفات الصور، والفيديو، والملفات الصوتية، والمستندات، وملفات البريد الإلكتروني، وغيرها.
  2. يتيح لك استعادة الملفات المحذوفة أيا كان المكان التي حذفت منه، حيث يمكنك على سبيل المثال من استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة أو بطاقة الكاميرا أو الفلاشة أو الأقراص المرنة أو غيرها.
  3. يمكنك من استعادة الملفات في أفضل حال ممكن استعادتها به، حيث يتميز بمحرك بحث قوي ودقيق يمكنه من القيام بتلك المهمة على أفضل وجه.

خصائص البرنامج

الناشر : Mitu Software Development Co., Ltd
حجم التنزيل : 4.3MB
نظام التشغيل:Windows 2K / XP / 2003 / Vista / 7

الرخصة: Demo

سعر الشراء: 69.95$


تحميل برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62----------------------------------------------
تحميل برنامج استرجاع الملفات Aidfile recovery software 3.62 

تحميل برنامج, برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الميموري كارد, ماي ايجي, تنزيل, , استعادة الملفات, بعد الفورمات, عربي, للجوال, موبايل, download, 2013,  Download Recover My Files, myegy

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

تطوير عبدو و أيوب حياتك
2014 © جميع الحقوق محفوظة : Privacy-Policy